مرحب وأهلا يا زائر


    رونالدو يقود ريال مدريد لتحقيق فوز سهل على خيريز

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    رونالدو يقود ريال مدريد لتحقيق فوز سهل على خيريز

    مُساهمة من طرف dr.sllam في السبت 13 فبراير 2010, 8:01 pm


    قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى تحقيق فوزاً سهلاً بنتيجة 3-0 على خيريز ضمن مباريات الجولة رقم 22 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.
    وارتفع رصيد الريال إلى 53 نقطة في المركز الثاني في ترتيب أندية الليجا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة الذي يلتقي الأحد مع أتليتكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون، بينما ظل خيريز في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.
    وفشل الفريق الملكي في فتح باب التسجيل حتى الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الثاني في ظل انكماش دفاعي من خيريز في ظل خوف من حدوث أي إصابات قبل مواجهة أوليمبيك ليون في دوري الأبطال الثلاثاء.
    وسجل الفارو أربيلوا المنفرد هدف افتتاح النتيجة للريال من تمريرة الصاعد إيستيبان جرانيرو.
    وأقحم التشيلي مانويل بيللجريني المهاجم المخضرم راؤول جونزاليز بدلاً من هداف الريال جونزالو هيجوين من أجل تنشيط الهجوم الملكي.
    ونجح رونالدو في الحفاظ على انتصار الفريق الملكي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و71 على التوالي عن طريق رأسية مستغلاً عرضية من البرازيلي ريكاردو كاكا قبل أن يسدد في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 3-0.
    ومع نهاية المباراة أدخل المدرب العجوز كلاً من مامادو ديارا ودويستن درينتي بدلاً من كاكا وتشابي ألونسو من أجل تحضيرهم لمواجهة ليون.
    وكاد درينتي أن يسجل الرباعية عندما أتت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى الخالي ويتصدى لها مدافع خيريز لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.
    وفي آخر مباريات السبت إستطاع فياريال أن يتغلب على ضيفه نادي أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت إثارة كبيرة كما سجل فيها ثلاث حالات طرد بواقع طردين في صفوف بلباو وطرد واحد بصفوف نادي الغواصات الصفراء.
    وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فياريال الى 29 نقطة بالمركز التاسع فيما يبقى بلباو عند النقطة 33 بالمركز السابع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:26 pm