مرحب وأهلا يا زائر


    الشباب يستضيف الأهلي في أولي مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    الشباب يستضيف الأهلي في أولي مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد

    مُساهمة من طرف dr.sllam في السبت 13 فبراير 2010, 8:13 pm


    يبدأ العد التنازلي لبطولة كأس ولي العهد حينما يشهد مساء الأحد أولي مباريات نصف نهائي البطولة والتي ستقام بين الشباب وأهلي جدة علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فيما يستضيف الهلال نجران الاثنين في نصف النهائي الثاني.
    ويسعى الشباب حامل لقب كأس الأمير فيصل بن فهد إلى تخطي عقبة الأهلي الصعبة من اجل بلوغ النهائي الثاني على التوالي هذا الموسم.
    ويغيب عن الشباب عناصر مؤثرة في صفوفه، حيث أصيب الانجولي امادو فلافيو والليبي طارق التايب بجانب الضربة الموجعة الأخيرة بإصابة عبد العزيز اليوسف.
    وبعث عبد الله شهيل الارتياح في نفوس الجهاز الفني و الإداري عندما شارك في تدريبات السبت عقب تجاوزه للظرف العائلي و الذي تسبب في غيابة يوم الجمعة.
    وتأهل الشباب إلى نصف النهائي عقب فوزه الصعب على القادسية بهدفين لهدف في ثمن النهائي، وفي ربع النهائي تجاوز ضيفه الطائي بثلاثة أهداف لهدف.
    في المقابل، يأمل الأهلي في تعويض إخفاقه في بطولتي الدوري وكأس الأمير فيصل ولو علي حساب فريق قوي مثل الشباب، حيث ينظر الفريق الأهلاوي إلي ان فوزه بتلك البطولة وتأهله للنهائي خير تعويض بعد ان يكون قد نال اللقب الأول له هذا الموسم.
    ودخل الفريق الأهلاوي معسكرا مغلقا بالنادي مساء الجمعة قبل ان يغادر السبت متوجها إلى الرياض، وأدي الأهلي مرانه الأخير على استاد الأمير فيصل بن فهد، وقد انضم ثلاثي شباب الأهلي معتز هوساوي وياسر الفهمي ومحمد مجرشي للتدريبات، فيما دخل اللاعب صاحب العبدالله التدريبات الجماعية للفريق بعد أن سمح له بذلك الجهاز الطبي.
    وتأهل الأهلي لهذا الدور بفوزه في دور الستة عشر على مضيفه هجر بثلاثة أهداف لهدفين، ثم تخطى في ربع النهائي مضيفه الفتح بهدفين دون رد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:34 pm