مرحب وأهلا يا زائر


    الكاف يعلن المرشحين لجوائز الأفضل في 2009 في ظل غياب مصري تام

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    الكاف يعلن المرشحين لجوائز الأفضل في 2009 في ظل غياب مصري تام

    مُساهمة من طرف dr.sllam في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 3:31 pm


    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن القوائم النهائية لجوائز الأفضل في عام 2009 ولم تشهد قائمة أفضل نادي أو لاعب أو مدرب وجود أي لاعب أو مدير فني مصري.
    وتواجد في قائمة أفضل لاعب إفريقي كلاً من: صامويل إيتو لاعب إنترناسيونالي الإيطالي المنتقل له خلال فترة انتقالات الصيف من برشلونة بعد تتويجه مع الكتالوني بدوري الأبطال وكأس الملك والليجا الإسبانية، ومعه ديديه دروجبا هداف تشيلسي القائز بكأس إنجلترا مع البلوز وأخيراً مايكل إيسين الفائز بنفس اللقب مع الزرق مع العلم أن المنتخبات الثلاثة كوت ديفوار وغانا والكاميرون نجحت في التأهل لكأس العالم 2010.
    وكان محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصرقد حصل على ثاني أفضل لاعبي القارة في 2008 بعد تتويجه مع الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي ومع المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية.
    وبالنسبة لقائمة أفضل لاعب في القارة السمراء تواجد كلاً من: أوشي أجبا لاعب هيرتلاند النيجيري وموبتو مابي نجم مازيمبي الكونغولي بطل إفريقيا وعبد الرازق زيايا لاعب وفاق سطيف وصيف كأس الاتحاد الإفريقي.
    ويتنافس المنتخب الجزائري مع كوت ديفوار وغانا على جائزة أفضل منتخبات القارة في 2009، بينما يتنافس هيرتلاند ووفاق سطيف ومازيمبي على جائزة أفضل فريق إفريقي.
    وبالنسبة لجائزة أفضل مدرب في 2009 نجد مدرب منتخب نيجيريا تحت 17 سنة جون أوبو ومدرب غانا تحت 20 سنة سيلاس تيتا وديجو جارزيتو مدرب مازيمبي.
    وأخيراً يتنافس كلاً من دومينيك أديباه لاعب إيه سي ميلان وهداف كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً وكيرميت إيرسامومس لاعب فينورد الهولندي وساني إيمانويل لاعب بودينز ومنتخب نيجيريا تحت 17 سنة على جائزة أفضل لاعب صاعد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:34 pm