مرحب وأهلا يا زائر


    سذاجة فابيانسكي تهدي بورتو فوزا ثمينا على ارسنال بدوري الأبطال

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    سذاجة فابيانسكي تهدي بورتو فوزا ثمينا على ارسنال بدوري الأبطال

    مُساهمة من طرف dr.sllam في الأربعاء 17 فبراير 2010, 5:06 pm


    نجح فريق بورتو البرتغالي في تحقيق فوز ثمين على فريق ارسنال الانجليزي بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
    ويكفي الفريق البرتغالي التعادل بأي نتيجة في ملعب الإمارات بعد أسبوعين للتأهل إلى دور الثمانية، فيما يكفي المدفعجية الفوز بهدف نظيف لإكمال مشواره في البطولة.
    أحرز أهداف المباراة لوكاس فابيانسكي في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 11، وعادل سول كامبل النتيجة في الدقيقة 17 قبل أن يخطف اللاعب فالكاو الفوز لبورتو بعدما استغل بمهارة خطأ من فابيانسكي.
    سذاجة فابيانسكي
    لم ينتظر الفريقان الكثير من الوقت لإمتاع الجماهير حيث شهدت المباراة بداية سريعة من الجانبين.
    ونجح الفريق البرتغالي في هز شباك الفريق الضيف بعد مرور 11 دقيقة بتسديدة من اللاعب فاريلا ليتكفل حارس ارسنال الشبا لوكاس فابيانسكي بوضعها "بسذاجة وقلة خبرة" في مرماه عن طريق الخطأ.
    لم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التقدم كثيرا ونجح المدافع المخضرم سول كامبل في تعديل النتيجة للفريق اللندني في الدقيقة 18 بعد سلسلة من الضربات الرأسية بدأت من بنتنر ثم روزيسيكي وانتهت برأس كامبل.
    اشتعلت المباراة بعد هدف التعادل وكاد الجنرز أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 21 بتسديدة رائعة من المهاري توماس روزيسكي تصدى لها الحارس هيلتون ببراعة.
    واستعاد فابيانسكي بعض الثقة عندما تصدى لتسديدة صاروخية أطلقها ميشيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
    واستمرت الإثارة في الشوط الثاني عندما أعاد سول كامبل الكرة إلى فابيانسيكي الذي شك في ما إذا كان كامبل لمسها بالفعل أم لا ليمسكها بيده.
    وعلى الفور احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء وطلب من حارس الجنرز إعطائه الكرة الذي استمع إلى كلامه مباشرة قبل أن يعود زملائه لينفذ لاعبو بورتو الخطأ في سرعة البرق وينجحوا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 52 بقدم اللاعب فالكاو.
    وعاد فابيانسكي وأنقذ مرمى المدفعجية بتصدي رائع لتسديدة برتغالية قوية في الدقيقة 59.
    وحاول أبو ديابي معادلة النتيجة للفريق اللندني بتسديدة على حدود المنطقة لم تواصل طريقها إلى مرمى أصحاب الأرض بسبب الكثافة الدفاعية.
    عشوائية انجليزية
    ودفع ارسن فينجر مدرب ارسنال بالانجليزي الشاب ثيو والكوت على حساب روزيسكي لتعزيز الهجوم في الدقيقة 66.
    سيطر الفريق الانجليزي على مجريات المباراة، وحاول تعديل النتيجة بكل ما اوتي من قوة لكن تمريرات ديابي الخاطئة حالت دون ذلك.
    وكاد فابريجاس أن يعدل النتيجة في الدقيقة الأخيرة بعدما استعد لتسديد عرضية الإيفواري ايبويه في المرمى إلا أن أحد مدافعي الفريق البرتغالي ظهر فجأة وشتت الكرة لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:33 pm