مرحب وأهلا يا زائر


    حازم إمام يدعو جوزيه وفيجو لحضور افتتاح أكاديمية بنفيكا

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    حازم إمام يدعو جوزيه وفيجو لحضور افتتاح أكاديمية بنفيكا

    مُساهمة من طرف dr.sllam في الجمعة 19 فبراير 2010, 10:14 pm


    <TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

    <TR>
    <td></IMG></TD></TR>
    <TR>
    <td></TD></TR>
    <TR>
    <td align=right width=240>حازم إمام
    </TD></TR></TABLE>

    تعاقد حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك مع نادى بنفيكا لتولى إدارة الأكاديمية الخاصة بالنادى البرتغالى التى ستتم إقامتها فى القاهرة، وسيتم انشاء فروع أخرى لها فى أفريقيا مقابل الحصول على نسبة من العائد المالى للأكاديمية.
    ويقضى التعاقد بأن يتولى حازم إمام مهمة الإشراف على الأكاديمية ويكون له حق اختيار المدربين والناشئين والبرامج الفنية للأكاديمية، وسيوجه حازم الدعوة للبرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى ولمنتخب أنجولا، واللاعب لويس فيجو نجم منتخب البرتغال السابق واوزيبيو، كما سيتم عقد توأمة بين بنفيكا والزمالك فى حالة نجاح التجربة خلال الموسم المقبل.
    ووفقاً لحازم إمام، فإن الأكاديمية ستختلف عن مثيلاتها، مشيراً إلى أنها ستمنح الفرصة للمواهب للعب بأندية أوروبا، وأوضح أنها ليست أكاديمية خاصة باسمه، وإنما خاصة بالنادى البرتغالى الذى اختاره للاستفادة من شعبيته وخبرته.
    من جانب آخر، أكد عمرو الصفتى مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى أن حسام وإبراهيم حسن كانا وراء اقناعه بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات لقناعتهما بمستواه، ونفى الصفتى مساومته مجلس الإدارة والجهاز الفنى بعروض محلية للحصول على أكبر عائد مالى، وأكد أن العروض التى تلقاها قبل تجديد عقده كانت جدية وحقيقية، لكنه فضل الاستمرار مع الزمالك بعد أن تأكد من رغبة المدير الفنى فى بقائه والاعتماد عليه.
    ورفض الصفتى تحميل الدفاع مسؤولية ابتعاد الفريق عن المنافسة على بطولة الدورى هذا الموسم، وأكد أن كرة القدم لعبة جماعية، يتحمل الجميع نتائجها مثلما يجنون ثمارها، ونفى تعمده العنف مع المنافسين، وقال إن أداءه الحماسى ورغبته فى استخلاص الكرة بقوة من المنافسين هو الذى يدفع البعض لوصف أدائه بالعنف

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:28 pm