مرحب وأهلا يا زائر


    ميدو وعمرو زكى وجهاً لوجه.. وزيدان يسعى لكسر حاجز الهزائم

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    ميدو وعمرو زكى وجهاً لوجه.. وزيدان يسعى لكسر حاجز الهزائم

    مُساهمة من طرف dr.sllam في الجمعة 19 فبراير 2010, 10:16 pm


    <TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

    <TR>
    <td></IMG></TD></TR>
    <TR>
    <td></TD></TR>
    <TR>
    <td align=right width=240>زيدان يحتفل بهدفه فى مرمى بايرن ميونيخ
    </TD></TR></TABLE>

    يشهد اليوم السبت، ملعب بوليون جراون بالعاصمة الإنجليزية لندن واحدة من المباريات القوية عندما يستضيف وستهام نظيره هال سيتى ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة للدورى الإنجليزى، فى أول مواجهة بين الثنائى المصرى أحمد حسام «ميدو» مهاجم وستهام، وعمرو زكى مهاجم هال سيتى منذ رحيلهما عن الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية وعودتهما للدورى الإنجليزى.
    وتحظى المباراة بأهمية كبيرة للفريقين، خصوصاً مع تساويهما فى النقاط برصيد ٢٤ نقطة لكل منهما، ويحتل هال المركز السابع عشر، فيما يأتى وستهام فى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز للخروج من دوامة الهبوط التى سقطا فيها بسبب النتائج السيئة فى الدور الأول من الدورى.
    وحرص الثنائى أحمد حسام وعمرو زكى على نفى ما تردد مؤخراً عن توتر العلاقة بينهما، بعد أن حرصت وسائل الإعلام الإنجليزية على معرفة نوايا الثنائى قبل المباراة المرتقبة اليوم، خصوصاً أنهما سبق أن لعبا سوياً فى ويجان الإنجليزى العام الماضى، قبل أن يرحلا إلى الزمالك بانتهاء إعارتهما سواء عمرو زكى من الزمالك أو ميدو من ميدلزبره، قبل أن تتم إعارة الأخير إلى الزمالك ليلعبا سوياً مجدداً، إلا أن معظم التقارير الإنجليزية أكدت أن الثنائى لا يظهران بالشكل الجيد سوياً، بدليل عدم مشاركتهما فى هجوم أى فريق لعبا له سوياً إلا فى مرات معدودة.
    ونقلت وسائل الإعلام الإنجليزية تصريحات لميدو أكد فيها أنه يتمنى التوفيق لعمرو زكى فى مشواره بالدورى الإنجليزى بشرط ألا يسجل فى وستهام خلال مباراة اليوم، نافياً وجود أى أزمة بينهما فى الفترة الماضية.
    والأمر نفسه بالنسبة لعمرو زكى الذى أكد الرغبة نفسها على الرغم من عدم اتصال أى منهما بالآخر منذ انتقالهما إلى إنجلترا، وقال: «لا توجد أى أزمة مع ميدو، وأن ذلك يرجع لتركيز كل منهما فى هدفه الذى عاد من أجله للعب فى إنجلترا وهو استعادة المستوى الطبيعى لهما، والرد على المشككين فى قدراتهما.
    وأشار عمرو زكى إلى أن الجميع سيتأكدون من صفاء العلاقة بينهما عندما يتصافحان سوياً أمام الجميع فى الملعب اليوم، وأنه سيحاول الحصول على رقم هاتف ميدو فى إنجلترا للاتصال به بعد اللقاء لتأكيد صفاء العلاقة بشكل أقوى.
    من جهة أخرى، يلتقى اليوم فريق بروسيا دورتموند الألمانى الذى يلعب له النجم المصرى محمد زيدان مع فريق هانوفر ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدورى الألمانى «البوندزليجا».
    وأكد محمد زيدان أنه سيبذل قصارى جهده خلال مباراة اليوم لقيادة فريقه للفوز بعد أن ظهر هو شخصياً بشكل جيد رغم عدم فوز الفريق فى آخر ثلاث مباريات أمام شتوتجارت وإنتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ.
    وأشار زيدان الذى يحتل فريقه المركز الخامس فى جدول الترتيب إلى أنه سيسعى مع دورتموند لتحقيق الفوز لتسخير أدائه الجيد لخدمة الفريق، ورد الجميل لجماهيره التى ظلت تهتف له فى المباراة الماضية بعد تسجيله هدف الفريق الوحيد أمام بايرن ميونيخ رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 5:21 pm