مرحب وأهلا يا زائر


    فتاة إنجليزية تسرق ٤٦ ألف إسترلينى من اللاعب «ميدو»

    شاطر

    dr.sllam


    رسالتي رسالتي : ان تنصروا الله ينصركم
    الجنس : ذكر
    المشاركات : 332
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : doctor
    المزاج : عادى
    السٌّمعَة : 4

    فتاة إنجليزية تسرق ٤٦ ألف إسترلينى من اللاعب «ميدو»

    مُساهمة من طرف dr.sllam في الجمعة 12 فبراير 2010, 11:04 pm

    سرقت فتاة إنجليزية ٤٦ ألف جنيه إسترلينى، من أحمد حسام ميدو نجم مصر المحترف فى وستهام الإنجليزى، بعد استيلائها على بطاقة الائتمان الخاصة به، وسافرت إلى دبى وقضت فترة طويلة هناك، واشترت ملابس باهظة الثمن واستخدمت بطاقة ميدو الائتمانية فى علاج أسنانها، وأنفقت ما يعادل ٤٠٠ ألف جنيه مصرى.
    وأكدت الشرطة الإنجليزية أنها لا تعلم كيف حصلت الفتاة على البطاقة، خصوصاً أن ميدو لم يبلغ عن فقدها أو سرقتها.
    وينتظر أن تصدر المحكمة حكمها النهائى على «داريل لوز هاريسون» البالغة من العمر ٢١ سنة الشهر المقبل وهى محبوسة حالياً على ذمة القضية.
    كانت «داريل» اتهمت من قبل بالاحتيال على والدتها إذ سرقت منها ٦ آلاف إسترلينى وتوصلت تحقيقات الشرطة الإنجليزية إلى أن داريل أنفقت ٨ آلاف جنيه إسترلينى قيمة تكاليف سفر ٦ من أصدقائها إلى دبى، و٢٠٠٠ إسترلينى لشراء لاب توب وملابس ومتعلقات شخصية و٥٨٠٠ إسترلينى فى علاج أسنانها و٩ آلاف جنيه فى السفر لبلاد أخرى.
    يذكر أن ميدو عاد مؤخراً إلى الدورى الإنجليزى، وضحى براتبه الأسبوعى مقابل الرحيل عن الزمالك، ويتقاضى المبلغ الأقل على الإطلاق بين المحترفين فى إنجلترا، إذ يبلغ راتبه الأسبوعى ١٠٠٠ إسترلينى فقط، فيما ذكر اللاعب نفسه فى تصريحات بأنه لا يتقاضى هذا الراتب بل يلعب دون مقابل على أمل التألق وإعادة تقديم نفسه مجدداً.[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 12:24 pm